● ماذا نعمل

المرافعات وحل النزاعات

منازعات الشركاء والشركات :

تتمتع شركتنا بخبرة واسعة في تمثيل عملائها من الشركات السعودية والعالمية، سواء كانوا شركاء الأغلبية أو الأقلية، في جميع أنواع النزاعات مع الحرص على استمرار العمليات وعدم تأثرها بالخلاف قدر المستطاع، وبذل أقصى جهد لحل النزاع ودياً. في حال تعذر الحل الودي، فإننا نستخدم خبراتنا المتراكمة أمام المحاكم للحفاظ على حقوق عملائنا ومصالحهم.

المنازعات التجارية بما في ذلك الإخلال بالعقود :

شركتنا لديها خبرة واسعة ومكثفة في حل المنازعات التجارية، ولها سجل حافل بالنجاحات التي حققتها من خلال تمثيل عملائها السعوديين والدوليين لحل منازعاتهم التجارية في المملكة العربية السعودية.

إنهاء الشراكات والعلاقات التجارية الأخرى :

لدى الشركة خبرة واسعة في تناول المنازعات المرتبطة بالتعاملات التجارية والعلاقات التجارية الأخرى بمختلف أنواعها، وإنهاء مثل هذه العلاقات.

المنافسة ومكافحة الاحتكار :

لشركتنا متخصصة في تقديم الاستشارات القانونية للشركات التي تخضع للتحقيقات أو التي تكون عرضه لإجراءات قانونية من قبل مجلس المنافسة. كما أن الشركة تقدم الاستشارات إلى عملائها حول الإجراءات الوقائية بحيث يمكنهم تجنب الإخلال بالأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

المنازعات المتعلقة بالعقارات :

تمثل شركتنا شركات التطوير العقاري وملاك العقارات في العديد من المنازعات التي تشمل منازعات عقود الإيجار التجارية، والنزاعات الناتجة عن عمولات البيع والملكية.

المسؤولين عن المنتجات :

تتمتع شركتنا بخبرة واسعة في مجال التعامل مع دعاوى المسؤولين عن المنتجات، وتستطيع مساعدة عملائها في تجنب هذه المنازعات وكيفية حماية الأصول عند حدوث نزاعات.

التحكيم :

تتمتع شركتنا بخبرة واسعة في التعامل مع القضايا المُحالة إلى هيئات التحكيم. نحن نتعامل مباشرة مع المسألة إذا كان مقر هيئات التحكيم في المملكة العربية السعودية، ونعمل جنباً إلى جنب مع الشركات القانونية الدولية إذا كان مقر هيئات التحكيم خارج المملكة.

التسويات الودية :

لشركتنا سجل حافل بالنجاحات في مجال الوساطة بين المتخاصمين في الحالات المعقدة التي تشمل العديد من مسائل الخلاف. ونستخدم في هذه الحالات خبراتنا الواسعة لوضع الحلول العملية والاتفاقيات القابلة للتطبيق التي تحمي مصالح عملائنا.