اعلانات
الصفحة الرئيسية حول الشركة الخدمات القانونية الشركاء الجوائز أخبار الصحف مركز التوظيف اتصل بنا

حول الشركة

 

 

تاريخ الشركة:

في بداية عام 1996م، أسس يوسف الجدعان ومحمد الجدعان شركة الجدعان وشركاؤهم محامون ومسشارون قانونيون كشركة سعودية مهنية. منذ ذلك الحين تبوأت شركتنا موقعاً مرموقاً كواحدة من أكبر الشركات المهنية حجماً وأكثرها احتراماً في المملكة العربية السعودية، وعقب ذلك توجهنا إلى التخصص في مجال تقديم الاستشارات الإستراتيجية وإعادة الهيكلة والتقاضي وتسوية المنازعات . 
 
ويمكن القول أن أعمالنا وأنشطتنا التي قمنا بها هي الأكثر نجاحاً في المملكة العربية السعودية كما يتضح من عدد جوائز المركز الأول التي حصلنا عليها بين الشركات القانونية الأخرى وفق ما تنشره شركات تصنيف الشركات القانونية مثل مؤسسات ليقل 500، وتشامبرز آند بارتنرز و آي أف أل آر. وقد شعرنا أن الوقت قد حان للتركيز على خدمات قانونية متخصصة تقدم من خلالها شركة الجدعان وشركاؤهم محامون ومستشارون قانونيون الاستشارات المتعلقة بالاستراتيجيات القانونية وإعادة الهيكلة والتقاضي وتسوية المنازعات.
 

رؤيتنا:

رؤيتنا هي الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات القانونية وفق المقاييس العالمية وبأسلوب سريع ومتوافق مع احتياجات ومتطلبات العملاء. إن مكانة الشركة الريادية وخبرتها الواسعة تجعل منها الخيار الأول أمام المنشآت والشركات التجارية والمالية المحلية والدولية التي تتطلع إلى الحصول على استشارات قانونية وفقاً لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية فخبراتنا وشهرتنا المهنية حظيت بالكثير من الاهتمام والتركيز من قبل مؤسسات النشر العالمية المتخصصة في مجال القانون، ونحن فخورون بما حققناه وسنعمل جاهدين على الاحتفاظ بهذه المكانة التي وصلنا إليها. 
 

رسالَتُنا وقِيَمُنا:

تعكس رسالتُنا حقيقة ما نعتقده ونؤمن به وتعتمد على خمس قٍيَمْ أساسية هي: الأمانة، والدقة، والاستجابة، والاهتمام، وحقوق المواطنة. وعليه، فإننا نؤمن إيماناً راسخاً بأن نجاحنا في تحقيق رسالتنا يعتمد على التزامنا بهذه القيم الخمس وتطبيقها في كل تعاملاتنا مع عملائنا ومع منسوبينا ومع المجتمع بأسره. 
 

مسئولياتنا تجاه عملائنا
سوف نبذل دائماً ما في وسعنا لتقديم خدمات قانونية ممتازة وعالية الجودة لعملائنا مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمانة والفعالية والاستجابة في عملنا.
مسئولياتنا تجاه منسوبينا
نحن نولي أهمية كبيرة لمنسوبينا،  وسنسعى دائماً لتوفير الفرص والتدريب المستمر والتوجيه الصحيح لجميع منسوبينا، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.نعم نحن نهتم بهم، ونسعى لتستمر بيئة العمل في مكتبنا بيئة إيجابية.
مسئولياتنا تجاه مجتمعنا
نسعى دائماً لنكون شركة وطنية بكل المقاييس.ونحاول قيادة عجلة النمو والتطور لمهنة المحاماة وزيادة الوعي القانوني بين أفراد المجتمع.

 

 

 


 
All Rights Reserved © Al-Jadaan & Partners Law Firm
سرية المعلومات الإعفاء من المسؤولية